حل مشكله البطاريه فيiOS 11


حل مشكله البطاريه في  iOS 11


استنزاف البطارية القوي هو أحد المشكلات التي يتكبد منها مختبري iOS 11 , إذا كنت تلمح سوء عمر البطارية في iOS 11 وكنت لا ترغب في العوده إلى iOS 10، قم  بتجربه واحده من الإجابات التي سنعرضها عليكم في تلك المقاله .

IOS 11 BETA هو انتاج او تجديد ما قبل النشر وتجديد iOS المبكر هو باستمرار معرض للاصابه بالمشاكل والاخطاء , مشكلات IOS 11 beta ظهرت لكثير من المستعملين ومن ضمن هذه المشكلات المتواجده فى هذا التجديد هو استنزاف البطارية غير طبيعي.

عمر البطارية على نسق التشغيل IOS 11 beta  غير ممكن التنبؤ بها ولكن يلزم أن تكون قادرة على التحكم بعمر بطارية جهازك والبقاء علي IOS 11 beta.
إجابات لمشكله البطاريه عقب تجديد IOS 11 :

هذاه المقاله سوف توفر لك بعض الإصلاحات والاستراتيجيات للاستخدام لو كان لديك اي فون، آي باد أو آي بود تاتش ,عمر بطاريه IOS 11 beta ييبدأ في النقصان.

لن تستغرق تلك الخطوات إلا بضع ثوان لإكمالها. والبعض الآخر أكثر مشاركة. ينصح بتركه 15-20 دقيقة  كوقت وافي لمعرفة ما يعمل ، وما لا يعمل فيما يتعلق لك وجهازك.
 إعاده تشغيل جهازك:

إذا بدأت في ملاحظة الاستنزاف القوي للبطارية على جهازك , فجرب إرجاع تشغيل الجهاز. اضغط طول الوقت على زر التشغيل , ثم مرر لوقف تشغيله, ثم أعد تشغيله.
 مراقبه تطبيقاتك بعنايه:

    يمكن أن تشكل التطبيقات معرضه للاصابه على نحو حاد على نسق تشغيل IOS beta وهناك احتماليه ان واحد أو أكثر  التطبيقات المخصصة بك تسبب جهازك للعمل بجهد أضخم الأمر الذي ينبغي.
    لو كان عمر البطارية سيئا فقد حان الوقت لبدء التقصي في تطبيقاتك. للقيام بهذا، انتقل إلى إعدادات> البطارية والتعرف على أداه استعمال البطارية. وسوف تبدو لك التطبيقات التي تسحب أكثرية البطارية وعندما يفعلون هذا.
    إذا كنت تلمح شيئا غير المألوف، سعى حذف ذلك التطبيق لمعرفة ما لو كان عمر البطارية المخصص بك يتطور. تَستطيع طول الوقت إرجاع تثبيته إذا قمت بتحديد أنه ليس مصدر الاستهلاك.
    إذا كنت تفضل الاحتفاظ بالتطبيق، فجرب تثبيت أجدد إنتاج لمعرفة ما لو كان هذا يعاون. إن لم يتم تشغيل التعديلات التلقائية، فانتقل إلى أب ستور على جهاز إيفون أو إيباد وتحقق من وجود تجديد.

حل مشكله البطاريه IOS 11 beta
 تعطيل ال Widgets:

    Widgets تعد في جميع موضع في IOS 11. لو كان لديك العديد من ال Widgets النشطة، فإنها من الممكن أن تمتص عمر البطارية. حان الوقت التداول معها.
    مرر سريعا ناحية الأيمن خلال وجودك على الشاشة الأساسية لجهازك. قم بالتمرير في الطريق لأسفل ال Widgets المخصصة بك واختر تحرير إنه نموزج دائري.
    يلزم أن تشاهد هذه اللحظة لائحة طويلة من الخدمات والتطبيقات. تلك هي ال Widgets المخصصة بك. لإلغاء تفعيل وسيلة، انقر فوق الدائرة الحمراء مع السطر الأبيض وانقر فوق إزاحة.

 استعمال وضع الطاقة الهابطة وضعه في ترتيب التحكم:

    IOS يجيء مع وضع نافع للطاقة المتدنية التي من الممكن أن يساعدك على حماية وحفظ البطارية دون الاحتياج إلى التبديل يدويا لعدد من وظائف الجهاز المخصص بك.
    لتمكين وضع الطاقة المتدنية على جهازك اختر إعدادات> البطارية> وضع الطاقة الهابطة> واختياره  متى ما كنت في عوز إليه.
    كما يتيح لك IOS 11 بوضع اختصار لوضع الطاقة المتدنية في ترتيب التحكم. يتم الوصول إلى ترتيب التحكم بواسطة التمرير لأعلي من الجزء السفلي لشاشة الجهاز.

حل مشكله البطاريه IOS 11 beta
 أستخدام وضع الطيران عندما تسطيع إجراء هذا:

    إذا بدأت في ملاحظه استنزاف البطارية بشكل سريع، سعى وضع التليفون في وضع الطائرة.
    وضع الطائرة، والتي يمكن الوصول إليه من خلال الاعدادات الخاصه بك أو في ترتيب التحكم، يفصل كل الاتصالات المخصصة بك بما في هذا بلوتوث، المعلومات الخلوية، وواي فاي.

قم بأداره وظائف الشاشه:

    بعض مستخدمي IOS 11 beta يتكبدون من بعض المشكلات مع الاضاءه الاوتوماتيكيه. والتي تعد خيرا للبعض وضررا أيضاً.
    أجهزة الاستشعار داخل اي فون واي باد تطلب إخضاع الشاشة تلقائيا في بيئات الإنارة محددة. بين الحين والآخر تلك أجهزة الاستشعار تعمل جيدا بشكل كبير وبعضها تكون معطله.إذا كانت الشاشة مشرقه بشكل كبير لأي داع من العوامل، قد تكلفك نقصا في مقدار البطارية.
    نحن نقترح عليك ان تغلق خاصيه الاضاءه الاوتوماتيكيه علي الاقل مؤقتا. اذهب للأعدادات>الشاشه والاضاءه>الاضاءه الاوتوماتيكيه> قفل.وبمجرد قف تلك الخاصيه تسطيع التحكم بها يدويا.

قم بأعاده الاعدادات الي صيغتها الافتراضيه:

    اذا لم ينجح اي خيار الأمر الذي في وقت سابق عليك بأعاده الاعدادات الافتراضيه.
    اذهب للاعدادات>عام>إعاده الاعدادات الافتراضيه.
    سوف تاخذ تلك الخطوه من 3 الي 5 دقائق و بعدها سيرجع الجهاز الي اعداداته الافتراضيه.

احرص علي اقتناء باور بانك.

https://www.mrarabko.com

تعليقات

الأرشيف

اتصل بنا

إرسال